الخميس، 11 يوليو 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد عدوية يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة «مايه وهوا»

محمد عدوية

محمد عدوية

ندى يوسف

أعلن الفنان محمد عدوية، عن استعداده لطرح عمل غنائي جديد بعنوان «مايه وهوا»، والتي من المقرر إطلاقها قريبًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكشف «عدوية» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن تفاصيل أغنية «مايه وهوا»، موضحًا أنه أغنية دنيوية، انتهى من تسجيلها خلال الشهر الماضي، وتم تأجيلها بسبب أحداث فلسطين.

وأكد أن الأغنية تتماشى مع الأحداث التي تشهدها فلسطين حاليًا، مشيرًا إلى أنها من توزيع مونتي، وإنتاج شركة كلمة للمنتج ياسر حسنين.

وأعلن عن موعد طرح الأغنية عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، مؤكدًا أنها ستطلق في بداية الشهر المقبل، ضمن سلسلة أعمال موسم الشتاء.

كما يستعد «عدوية» إلى طرح باقي أغاني ألبومه الجديد «تعرف عني إيه»، الذي طرح منه أغنيتين فقط وتم إيقاف إطلاق باقي الأغاني تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

آخر أعمال محمد عدوية

وكان قد طرح الفنان محمد عدوية أغنية للتضامن مع الشعب الفلسطيني بعنوان «أرض غزة» عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب».

«أرض غزة» من كلمات الشاعر محمد عبد الجابر، وألحان عبد الرحمن حامد، والتوزيع الموسيقي لـ “محمد رستم”، ومن إنتاج شركة كلمة.

وقال الشاعر محمد عبدالجابر في كلمات الأغنية، «وقالوا عليكي يا أرض غزه إن الشهاده عليكي لذه، يشتاق لها الصابرين، و كل نقطة دم نازلة تغسل ضماير فينا ندله، لأننا ساكتين، ياه ياه يا أرض غزه يا أرض طاهرة، يا أرض المسيح والأقصى يا اللي بيتاجروا بيكي في كل نشره، حاسس إن اللي مات ده ابني كان نفسي أحمي جسمي من أي ضربه، هدموا المباني وكل مدني، ضربوا المدارس ووجعوا قلوبنا وشردوا ملايين وقفلوا المعابر على كل عابر، يصرخ يقول أنا مش قادر، الحقوا فلسطين، الحقوا فلسطين».