الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالوهم البصري.. صورة غريبة تكشف عن صفات شخصيتك

وهم بصري

وهم بصري

نشوى حسن

A A

نشرت صانعة المحتوى ميا يلين صورة غريبة من نوعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك كنوع من أنواع الوهم البصري، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

شاركت صانعة المحتوى ميا يلين صورة عبر تطبيق مشاركة الفيديوهات «تيك توك»، لتثير الجدل بها، لأنها صورة غير واضحة بشكل كامل، بل تتضمن أحد عناصر الخداع البصري.

ويمكن للوهم البصري الموجود في الصورة أن يخبرك ما إذا كنت شخصًا صادقًا جدًا أو إذا كنت تكتسب المعرفة دائمًا لتحسين حياتك وعملك، وفقًا لما أكدته صانعة المحتوى.
وتتضمن الصورة رسمة لامرأة وهي تقطف التفاح تحت شجرة، كما تتضمن مخططاً خارجياً لوجه تلك السيدة، وتؤكد «يلين» أن ما تراه أولاً يمكن أن يقدم علامة واضحة عن شخصيتك.
وقالت ميا: «إذا رأيت السيدة وهي تقطف التفاح لأول مرة، فأنت شخص صادق وموثوق للغاية، أنت دائمًا تفي بوعودك، ولهذا السبب لديك الكثير من الأصدقاء».
كما أشارت إلى أن أولئك الذين رأوا المرأة وهي تمسك بالتفاح تحت شجرة كانوا أذكياء للغاية وأن أصدقاءهم غالبًا ما يلجأون إليهم عندما يواجهون عقبات.
وأضافت: «غالبًا ما يلجأ الناس إليك للحصول على الحلول والتوجيه في المواقف الصعبة».
ثم أوضحت أن الأشخاص الذين شاهدوا الخطوط العريضة لوجه المرأة أولاً، فهم لديهم أهداف واضحة ويعملون بجد لتحقيقها، ويمكنهم الحصول على المكافأة في العمل، لأنهم كل ما يفعلونه يأخذونه على محمل الجد ويتعلمون باستمرار لتحسين حياتهم.
وانهالت التعليقات على هذه الصورة، وقال أحد الأشخاص: «نعم هذا صحيح»، بينما علق شخص آخر: «لقد رأيت الوجه أولاً وآمل أن يكون ما تقوله صحيحًا».
وتشتهر صانعة المحتوى ميا يلين بتفسيراتها للأوهام البصرية المختلفة، كما يتابعها أكثر من 450 ألف متابع عبر تطبيق «تيك توك».

search