الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بتعليق مدحت شلبي».. الاتحاد في مواجهة أبها بالدوري السعودي

اتحاد جدة

اتحاد جدة

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي لمواجهة نظيره أبها،  في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد وأبها بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ومواطنه أبها، في الثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الـ 13 عشر من عمر مسابقة دوري «روشن».

ومن المقرر أن تُبث مباراة العميد وأبها على شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC 1HD، SSC 1SD»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي لهذا الموسم 2023-2024.

ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة، المعلق المصري مدحت شلبي، وعلى القناة الصوتية الثانية فهد عريشي.

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي 

يدخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم أمام أبها وهو يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، حقق العميد الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 وخسر مثلها.

في المقابل، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في المركز الـ 13 بجدول دوري «روشن» برصيد 13 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حقق الفريق الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في مباراة، وخسر 7.

ويخوض العميد مباراة اليوم بهدف الفوز، من أجل مصالحة جماهير الفريق، وذلك بعدما تلقى الهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق القوة الجوية العراقي، ببطولة دوري أبطال آسيا بهدفين دون رد.

search