الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشباب يتغلب على اتحاد جدة بهدف في الدوري السعودي

الاتحاد

الاتحاد

حسين العجيلي

A A

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، على نظيره اتحاد جدة، بهدف دون رد، في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، لحساب مواجهات الجولة الـ12 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري النيل»، على استاد الملك فهد الدولي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب كارلوس جونيور، في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

تشكيل الشباب أمام اتحاد جدة

وجاء تشكيل الشباب لمواجهة اتحاد جدة، على التنحو التالي: في حراسة المرمى: كيم سيونج جين، في خط الدفاع : حمد اليامي - رومان سايس - نادر الشراري - فواز الصقور، في خط الوسط : يانيك كاراسكو - جوستافو كويلار - حسين القحطاني، في خط الهجوم : فهد المولد – إيفر بانيجا – كارلوس جونيور".

بينما بدأ اتحاد جدة المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل اتحاد جدة أمام الشباب

“في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: زكريا هوساوي - حسن كادش - لويز فيليبي - مد الله العليان، في خط الوسط: سلطان الفرحان - نجولو كانتي – فيصل الغامدى - رومارينيو، في خط الهجوم : كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله”.

وواصل فريق اتحاد جدة تعثره في مباريات الدوري الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعادل في الجولة الماضية أمام الحزم ، بنتيجة هدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة احتل فريق الشباب المركز التاسع، في ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد اتحاد جدة عند النقطة الـ 21، محتلاً المركز السادس، في ترتيب البطولة.

search