الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين طافش تستكمل تصوير مشاهدها في «السيستم» مع أحمد الفيشاوي

نسرين طافش من فيلم السيستم

نسرين طافش من فيلم السيستم

ندى يوسف

A A

تواصل الفنانة نسرين طافش، تصوير باقي مشاهدها في فيلم «السيستم» مع الفنان أحمد الفيشاوي، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وتجسد «طافش» خلال أحداث الفيلم، شخصية فتاة تسمى «عائشة» تتميز بجمالها الجذاب وثقتها بنفسها، تعاني من عقدة نفسية تجاه الرجال بعد أن مرت بعدة تجارب عاطفية تركت أثرًا سيئًا في حياتها.

ونشرت نسرين عدة صور من كواليس تصوير الفيلم عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

فيلم «السيستم» من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يجسد أحمد الفيشاوي شاب يعانى من عقدة من السيدات الجميلات بسبب حدث ما في حياته، في حين تظهر بسنت شوقي بدور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثير الفاشلة معهم في حياتها.

فيلم «السيستم»

ويعود طارق لطفى بفيلم السيستم للسينمات بعدما غاب لمدة 4 سنوات منذ مشاركته في فيلم «122»، والذي شارك في بطولته إلى جانب أحمد داوود، أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازي، ولاء الشريف وإخراج ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه في إطار رعب مثير.

والجدير يالذكر أن آخر عمل سينمائي شاركت فيه نسرين طافش تم عرضه خلال الفترة الأخيرة هو «أخي فوق الشجرة»، مع النجم رامز جلال ويشارك معهم في بطولته تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، وهو من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثانى تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد «نادى الرجال السرى» مع كريم عبد العزيز وغادة عادل، والذى تم عرضه عام 2019.


 

search