الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم.. سلوى محمد علي تستقبل العزاء في والدتها بمسجد عمر مكرم

سلوى محمد علي

سلوى محمد علي

ندى يوسف

A A

يشهد اليوم الجمعة، الموافق 11 نوفمبر الجاري، عزاء والدة الفنانة سلوى محمد علي في مسجد عمر مكرم، بعد أن وافتها المنية يوم الثلاثاء الماضي.

وأعلنت «سلوى» عن موعد عزاء والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وانهالت عليها التعليقات من قبل محبيها، داعين لوالدتها بالرحمة والمغفرة.

ومن المقرر أن يشهد العزاء حضورا ضخما من قبل نجوم الوسط الفني وخارجه، نظرًا لكثرة محبي سلوى محمد علي، وسيرتها الطيبة بين زملائها.

وفاة والدة سلوى محمد علي

في ذات السياق، رحلت عن عالمنا والدة الفنانة سلوى محمد علي يوم الثلاثاء الماضي، وشُيع جثمانها من مسجد النور بالعباسية يوم الأربعاء الماضي، بحضور عدد من أقاربها وأصدقائها من الوسط الفني.

وحرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية على حضور الجنازة، كما حضر كل من الفنانة منال سلامة، المخرجة هالة خليل، والمنتج محمد العدل، الفنان سيد رجب، والفنانة أميرة فتحي.

وسبق أن كشف المنتج صفي الدين محمود عن وفاة والدة سلوى محمد علي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة الصديقة سلوى محمد على، صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر في مسجد النور بالعباسية، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم».

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة سلوى محمد علي والفنان عماد رشاد خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد في مسلسل «زينهم»، من بطولة الفنان أحمد داود، والذي من المفترض أن يتم عرضه قريبًا في موسم الأوف سيزون.