السبت، 05 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رحيل الفنان أحمد قنديل.. الكشف عن أسباب الوفاة المفاجئة

الفنان أحمد قنديل

الفنان أحمد قنديل

رحل عن عالمنا فجر اليوم، الإثنين، الفنان الشاب أحمد قنديل عن عمر يُناهز 36 عامًا بشكل مفاجئ، فهذا الفنان شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات أشهرهم مسلسل "الإختيار".

وتداولت في الساعات الأخيرة العديد من الأخبار التي تُفيد بوفاة قنديل، بسبب أزمة قلبية مفاجئة، لذا تواصل موقع "الجمهور" مع الدكتور وليد هندي، استشاري أمراض القلب بمعهد القلب القومي.

أوضح قنديل عن أساب الوفاة المفاجئة والتي تتمثل في توقف عضلة القلب، علاوة على التدخين بشكل مستمر، فكل هذه العوامل، تؤدي إلى إصابة الإنسان بالعديد من المشاكل الكارثية.

وأضاف قديل قائلًا: "أن تضخم عضلة القلب يحدث، بسبب زيادة النشاط الرياضي الذي يمارسه العديد من الأشخاص في الجيمات، لذا نصح بممارسة هذه التماريين الرياضية تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية".

وأكمل حديثه قائلًا: "أن الاختلال في كهرباء القلب، يُسبب زيادة ضربات القلب بشكل كبير، فضربات القلب الطبيعية معدل دقاتها بين 60 الى 100، فهذا الاختلال يجعلها تزداد بنسبة 300 ضربة".

ونصح قنديل بضرورة إنعاش القلب وعمل Check up بشكل مستمر، وطالب بضرورة الفحص الجيد عند وفاة الأقارب من الدرجة الأولى بهذا الداء، لأنه اعتبر أن النوبات القلبية مرض وراثي.

search