الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة: برنامجنا يرتكز على 4 محاور

الدكتور عبد السند يمامة وعيد هيكل

الدكتور عبد السند يمامة وعيد هيكل

محمد الداوي

A A

قال عيد هيكل المنسق العام للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، إنَّ أهم ما يميز البرنامج الانتخابي لمرشح حزب الوفد، تضمنه 4 محاور، أولها القضية الاقتصادية في مصر، وأهميتها بالنسبة للمواطن المصري من ناحية الظروف المعيشية.

وأضاف «هيكل»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء dmc»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّ حزب الوفد يحمل في طيات برنامجه الانتخابي للمواطن المصري، تحسين الظروف المعيشية وحلول جذرية للمشكلة الاقتصادية.

وكان المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، عقد اليوم اليوم الخميس مؤتمرًا صحفيًا بالمقر الرئيسي للحزب، استعرض خلاله برنامجه الانتخابي، الذي تضمن خطة لإنقاذ مصر، بحسب وصفه، على أن يتم تطبيق هذا البرنامج على أرض الواقع، مشيراً  إلى أن البرنامج لا يحمل أية انتقادات لأشخاص، إذ إن الجميع مصريون ويجتهدون لما فيه الخير للبلاد.

وأشار رئيس الوفد، إلى أن البرنامج الانتخابي يرتكز على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، وأن برنامجه يركز على أن الإصلاح السياسي هو المدخل إلى الإصلاح الاقتصادي الشامل.

كما لفت المرشح الرئاسي، إلى أن البرنامج يتضمن رؤيته ومعه مجموعة من الخبراء في كافة المجالات من داخل الوفد وخارجه، متوقعا أن يلاقي البرنامج قبولا لدى أبناء الشعب المصري العظيم.

search