الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس حزب الوفد يعرض برنامجه الانتخابي اليوم

الدكتور عبد السند يمامة

الدكتور عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

يعقد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مؤتمرًا صحفيًا بالمقر الرئيسي للحزب، اليوم  الخميس، وسوف يتوجه بخطاب سياسي للشعب المصري يوضح خلاله أسباب ترشحه ورؤيته الشاملة من خلال عرض برنامجه الانتخابي كاملا.

وأشار رئيس الوفد إلى أن البرنامج الانتخابي يرتكز على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، وأن برنامجه يركز على أن الإصلاح السياسي هو المدخل إلى الإصلاح الاقتصادي الشامل.

كما لفت المرشح الرئاسي، إلى أن البرنامج يتضمن رؤيته ومعه مجموعة من الخبراء في كافة المجالات من داخل الوفد وخارجه، متوقعا أن يلاقي البرنامج قبولا لدى أبناء الشعب المصري العظيم

بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية

تبدأ الدعاية الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية اليوم الخميس، بقرار الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك بعد إعلان القائمة النهائية للمترشحين ورموزهم الانتخابية ونشرها في الجريدة الرسمية.

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات، من فحص طعون الانتخابات الرئاسية، حيث يخوض مرشحو رئاسة الجمهورية الأربعة وهم: عبدالفتاح السيسي، وحازم عمر، وعبد السند يمامة وفريد زهران، السباق الانتخابي 2024.

وأعلنت الهيئة العليا للانتخابات، عن قبول ترشح عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي، ومحمد فريد سعد زهران، وعبد السند حسن محمد يمامة، وحازم محمد سليمان محمد عمر.

وأشارت لجنة فحص طلبات الترشح في تقريرها، إلى استيفاء طلبات الترشح الأربعة للشروط والإجراءات والقواعد التي حددها الدستور والقانون بالنسبة للمستندات، ونماذج تأييد المواطنين وتزكيات أعضاء مجلس النواب، وعرضت اللجنة تقريراً شاملاً على مجلس إدارة الهيئة الذي انتهى بعد المداولة إلى قراره المتقدم بقبول هذه الطلبات.

search