الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة فى دوري النيل

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

A A

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريباته اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات الفريق، لمواجهة الجونة، المقرر إقامتها، يوم السبت المقبل، لحساب منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، تناول خلالها  العديد من الجوانب الخططية والتكتيكية للفريق، وذلك قبل مواجهة الفريق المُرتقبة أمام الجونة في بطولة الدوري العام.

وأدى مجموعة من اللاعبين، تدريبات استشفائية، فيما خاضت مجموعة ثانية، تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال بالفريق، قبل أن يجري الجهاز الفني مجموعة من الفقرات الفنية، والتكتيكية على هامش مران الفريق اليومي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا قاتلاً، على حساب سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، الأربعاء، لحساب مؤجلات الجولة الثانية، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

الزمالك يطارد أرقام الأهلي في كأس مصر

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موعدًا مع نظيره الأهلي، في نهائي كأس مصر 2023، المقرر لها 13 من شهر مارس المقبل، بعد تخطيه بيراميدز، بركلات الترجيح، عقب نهاية اللقاء بتعادل الفريقين، بثلاثة أهداف لمثلهما.

الأهلي يتفوق على الزمالك

وبعتبر النهائي المقرر له 13 مارس المقبل رقم 20، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس مصر، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، نجح الأهلي في حسم اللقب في 9 مناسبات، فيما فاز الزمالك باللقب في 8 مناسبات، وتقاسما اللقب في مواجهتين، بالمناصفة.

وفي حال تحقيق الزمالك اللقب مرة أخرى على حساب غريمه الأهلى، سيتساوى مع الأهلى، في عدد بطولات الكأس المحققة في لقاءات القمة.

search