الأحد، 06 أكتوبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رياض محرز يقود هجوم الأهلي أمام ضمك في الدوري السعودي

رياض محرز

رياض محرز

حسين العجيلي

A A

استقر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على تشكيل فريقه الرسمي، الذي سيواجه به نظيره، ضمك، في المباراة التي ستجمع الفريقين، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب منافسات الجولة الثالثة عشرة، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

تشكيل أهلي جدة الرسمي أمام ضمك

وجاء تشكيل أهلي جدة الرسمي لمواجهة ضمك على النحو التالي: «في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، في خط الدفاع: روجر إيبانيز - بسام الحريجي - عبد الباسط هندي - عبد الله العمار، في خط الوسط: فرانك كيسي - محمد المجحد - غابري فيغا، في خط الهجوم: ألان ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز".

موعد مباراة الأهلي وضمك بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الأهلي وضمك في الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الـ 13 من دوري «روشن».

القنوات الناقلة.. تُبث مباراة الفريق الأخضر ونظيره ضمك عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC HD1»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

ويعلق على مجريات اللقاء الثنائي «علي حماد العنزي» على القناة الصوتية الأولى، وعبدالله المحيسن على القناة الصوتية الثانية.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 قطة، بينما يتواجد فريق ضمك، في المركز الحادي عشر، برصيد 14 نقطة.

search