الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وضمك بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

أهلي جدة السعودي

أهلي جدة السعودي

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي بنظيره ومواطنه ضمك، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الخميس لحساب منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن». 

موعد مباراة الأهلي وضمك بالدوري السعودي 

تنطلق مباراة الأهلي وضمك في الثامنة من مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الـ 13 من دوري «روشن». 

القنوات الناقلة.. تُبث مباراة الفريق الأخضر ونظيره ضمك عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC HD1»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

ويعلق على مجريات اللقاء الثنائي «علي حماد العنزي» على القناة الصوتية الأولى، وعبدالله المحيسن على القناة الصوتية الثانية. 

ترتيب الأهلي وضمك بجدول الدوري السعودي 

يتواجد فريق أهلي جدة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد فريق ضمك في المركز الـ11 برصيده 14 نقطة.

وكان أهلي جدة قد فاز على حساب مواطنه الرياض، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية بنتيجة 3-0، بينما تعادل ضمك سلبيًا مع منافسه التعاون في الجولة ذاتها من الدوري السعودي للمحترففين. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

من المتوقع أن يخوض الفريق الأخضر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وفي خط الدفاع: بسام الحريجي - فهد الحمد - ريان حامد - عبد الله العمار، وفي خط الوسط: محمد المجحد - فرانك كيسيه - جابري فيجا، وفي الهجوم: ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز

search