الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشهابي: توجيه السيسي بتبرعات حملته لغزه يتسق مع دوره كقائد تاريخي

الشهابي

الشهابي

محمد الأزهري

A A

اعتبر ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، توجيه الرئيس السيسي لإدارة حملته والأحزاب والكيانات والمنظمات المنتمية له بتوجيه جميع التبرعات الآتية للحملة لصالح المساعدات الإنسانية بقطاع غزة، متسقا مع دور القائد التاريخي الذى يقوم به منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي الوحشي على المدنيين العزل في قطاع غزة، والذى ربط فيه خروج الأجانب من القطاع بإدخال المساعدات الى أهلنا في غزة وتخصيصه مطار العريش لاستقبال مساعدات الدول الصديقة والشقيقة.

وأوضح الشهابي في بيان له، توجيه الرئيس إلى حملته والشعب المصري إلى التبرع لصالح المحاصرين من أهل غزة، يتفق مع قيام الرئيس السيسي كرئيس لمصر بكشف مخطط تصفية القضية الفلسطينية ورفضه لهذا المخطط المهدد للأمن القومي المصري ثم الأمن القومي العربي، ويؤكد صدق الرئيس السيسي وإخلاصه في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني واعتباره قضيته هي قضية القضايا .

أشار إلى أن توجيه الرئيس السيسي بتوجيه تبرعات المصريين لصالح حملته الانتخابية لصالح المساعدات الإنسانية بقطاع غزة ليس هو الموقف الأول، فقد سبق أن وجه حملته وكل الداعمين له من أحزاب وكيانات ومنظمات بالتبرع بالدم لصالح الجرحى من أبناء غزة الصامدة.

ودعا رئيس حزب الجيل، المرشحين الآخرين للانتخابات الرئاسية المصرية إلى استلهام  النموذج الذى قدمه الرئيس السيسي، وتوجيه جزء من التبرعات الآتية لحملاتهم الانتخابية لصالح المساعدات الإنسانية لأهلنا في غزة، حتى ولو كان قيمة التبرعات قليلة.

وأشار إلى أنها ستكون رسالة مهمة للخارج، تقول إن القضية الفلسطينية قضية مصرية بجانب أنها قضية العرب الأولى وأن كل مرشحي الرئاسة متفقين عندها ومدافعين عنها وعن شعبنا المحاصر والصامد في غزة والضفة الغربية.

وأكد «الشهابي» أن المواقف القوية والحكيمة للرئيس السيسي في مواجهة العدوان الإسرائيلي جعلت شعبية الرئيس السيسي تصل إلى القمة، ووصلت شعبيته عندما قاد ثورة الشعب ضد مخطط الفوضى الخلاقة والجماعة المتحالفة معه وهو ما شعرنا به في جولاتنا الداعمة لترشح الرئيس السيسي  في القرى والنجوع والمراكز وعواصم المحافظات، وأيضا هو ما أظهرته المؤتمرات الانتخابية التي عقدها حزب الجيل في محافظات الجيزة والسويس والغربية وسوهاج حتى الآن، وتأكدنا  من تأييد المصريين لانتخاب الرئيس السيسي لولاية جديدة تنتهى في 2030.