الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي: السيسي له شعبية كبيرة.. وجميع المقترحات محل دراسة

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

زينب حلمي

A A

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن فترة الدعاية الانتخابية التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، المقرر أن تكون شهرًا واحدًا،  تراها الحملة غير قصيرة لإجراء الدعاية الانتخابية، موضحًا:" المرشح الرئاسي الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل سياسي عظيم له أرضية شعبية كبيرة.

وأشار المستشار محمود فوزي إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعرفه المواطن البسيط، والحملة تبذل جهودًا كبيرة لخلق دعاية انتخابية غير عادية، مشيرًا إلى أن ورد إلى حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الكثير من الأفكار الجديدة، والحلول والشكاوي، والاقتراحات، مؤكدًا أنها محل نظر ومعالجة وتنفيذ.

أوضح  المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن ملف المصريين في الخارج يتم التركيز عليه والاهتمام به بشكل كبير، إذ أنهم يعتبروا سفراء الدولة في بلاد الأجانب، وهم حلقة الوصل بين البلاد التي يعيشون فيها ومصر.

وتابع، أن العملية الانتخابية تبدأ بالمصريين في الخارج، ولذلك عقدت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أغلب الجاليات الأجنبية، وطالب المنسق العام لحلمة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المصريين بالخارج بالتوجه إلى مقر السفارة أو القنصلية أو الأماكن التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات للتصويت خلال الانتخابات الرئاسية.
وأشار إلى أن التصويت بالخارج سيكون متاح ببطاقة الرقم القومي حتى لو كانت منتهية أو بجواز السفر المميكن الحالي، وذلك وفق تصريحات الهيئة الوطنية للانتخابات.
وأضاف، التزمنا بالتعليمات الواردة من الرئيس عبدالفتاح السيسي وطالبنا جميع المتبرعين للحملة بتوجيه تبرعاتهم للجمعيات الأهلية والخيرية، ومؤسسة حياة كريمة من أجل توجيه هذه الأموال لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الأيام القادمة سنعلن عن بعض المشاهد العظيمة التي ستكشف جهود مصر ومحبي الشعب المصري.

 

search