السبت، 06 يوليو 2024

03:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة السيسي: مصر مستعدة لاستقبال الاستثمار المحلي والأجنبي

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

منار عبد العظيم

 قال المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن هناك تحديات اقتصادية، ولكن الصورة الحقيقية هي أين كنا، وأين أصبحنا، وهل ما نعاني منه نحن فقط أم العالم بالكامل.

وأكد المستشار محمود فوزى خلال كلمة له في المؤتمر الصحفي الثاني للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على أن مصر مؤهلة لبنية اقتصادية قوية، وذلك بعد ما حدث في البنية التحتية.

 ولفت  إلي أن مصر مؤهلة لـ استقبال الاستثمار المحلي، والأجنبي، وأنه تم معرفة المشكلات التي نعاني منها.

ولفت إلي أن تقليل الواردات وزيادة الصادرات، والعمل والصناعة، هو الحل لجميع المشكلات، وأن المرحلة المقبلة ستكون اقتصادية، وتشهد دعمًا كبير للاستثمار.

مؤتمر حملة المرشح السيسي

وعقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، بمقر الحملة الرسمية للحملة؛ مؤتمرها الصحفي الثاني للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح.

ويشهد المؤتمر الثاني لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية، حضوراً إعلاميا كبيرا، لتغطية فعالية الحملة.

وأقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل، وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.elections.eg، باستخدام الرقم القومي للناخب من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.