الخميس، 11 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منسق حملة «السيسي»: هناك خط فاصل بين الأنشطة الحكومية والحملة الانتخابية

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

ياسمين شهاب

قال المستشار محمود فوزي، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنه منذ بدء الحملة الانتخابية وهناك خط فاصل بين الأنشطة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح عبد الفتاح السيسي.

وأضاف «فوزي» خلال المؤتمر الصحفي لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، تزامنًا مع بدء الدعاية الانتخابية وفقًا لقرار الهيئة الوطنية للإنتخابات، أن الأنشطة الحكومية ليس لها علاقة بالأنشطة الانتخابية لذلك عندما اشتدت الأحداث في قطاع غزة قامت الحملة بإيقاف الحملة الانتخابية، حتى لا يختلط الأمر أن يتم استغلال الأحداث في فلسطين من أجل خدمة الحملة الانتخابية.

مؤتمر حملة المرشح السيسي

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، بمقر الحملة الرسمية للحملة؛ مؤتمرها الصحفي الثاني للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح.

ويشهد المؤتمر الثاني لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية، حضوراً إعلاميا كبيرا، لتغطية فعالية الحملة.

وأقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل، وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.elections.eg، باستخدام الرقم القومي للناخب من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

وتبدأ عمليات الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024م، أيام 1 و 2 و 3 من ديسمبر المقبل للمصريين بالخارج، وقررت الهيئة الوطنية للمصريين بدء عمليات الاقتراع في المقار الانتخابية في الداخل أيام 10 و 11 و 21 من شهر ديسمبر، وفقًا للجدول الإجرائي الذي وضعته الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية 2024.