الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب إبراهيم عويس: ننظم مؤتمرات لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة في الانتخابات

النائب إبراهيم عويس

النائب إبراهيم عويس

زينب حلمي

A A

قال النائب إبراهيم عويس إن الانتخابات الرئاسية ستسير في مسارها القانوني الذي أقرته الهيئة العليا للانتخابات بشكل واضح، منوهَا بأن المرشحين للانتخابات الرئاسية الأربعة، وهم: المرشح عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران، حازم عمر، عبدالسند يمامة، يبذلون مجهودات عظيمة في الترويج لبرامجهم الانتخابية.

وتابع «عويس»، لـ«الجمهور» أن المرشحين يستخدمون حقوقهم الدستورية والقانونية في الدعاية العلنية في الشوارع، معقبًا: «يعمل المرشحون على التعريف بأنفسهم وببرنامجهم الانتخابي، مذ بدء تجميع التوكيلات الرئاسية».

أوضح عضو مجلس النواب، أن حزب مستقبل وطن يعمل بشكل دؤوب على تعريف المواطنين وتذكيرهم بالإنجازات الرئاسية، سواء الداخلية أو الخارجية، مشيرًا إلى أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة نفذت الآلاف من المشروعات في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجًا.

استكمل، أن حزب مستقبل وطن ينظم عدد من المؤتمرات والندوات من أجل تعريف المواطنين بالإنجازات التي تم تنفيذها في القرى أو المنطقة التابعين لها، مضيفًا: أن أغلب المشروعات العامة التي يتم تنفيذها في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجًا تكون من خلال مبادرة حياة كريمة أو من خلال تقديم طلبات عامة التي يتقدم بها النواب.

أشار «إبراهيم» إلى أن حزب مستقبل وطن ينظم حملات توعية للمواطنين بحقهم في ممارسة حقوقهم الدستورية والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مردفًا:« نطالب المواطنين بالتوجه للاقتراع، واختيار أي مرشح».

وطالب عضو مجلس النواب المواطنين بالمشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وستنقذ مصر من السيناريوهات السوداوية التي تعيشها المنطقة، مشيرًا إلى أنه يتمنى من الله أن يحفظ مصر ويصونها ويحميها، وأن يوفق ويسدد الرئيس عبدالفتاح السيسي ويستمر في تحمل مسئولية الدولة المصرية.