السبت، 05 أكتوبر 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي: لا نتدخل في الأنشطة السياسية للدولة أو الأنشطة الحكومية

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

منار عبد العظيم

A A

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح  السيسي: “ وضعنا خط فاصل بين نشاط المرشح عبد الفتاح السيسي  ورئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ونحن لا نتدخل في الأنشطة السياسية للدولة أو الانشطة الحكومية”.

 وأضاف المستشار محمود فوزي، خلال المؤتمر الصحفي الثاني للحملة الرسمية للمرشح الرئاسة عبد الفتاح السيسي الذي تزامن مع بدء فترة الدعاية الانتخابية: «فيما يتعلق بإمكانية تأجيل الإنتخابات، فلا مجال لتأجيل الإنتخابات الرئاسية».

وتابع: «لا مجال لتأجيل الإنتخابات الرئاسية، لا من الناحية الدستورية والقانونية والواقعية وليس لدينا ما يدعو الى تأجيلها والله أنعم علينا بالأمن والأمان والأمن مستتب ولا مجال لطرح فكرة تأجيل الإنتخابات».

وكشفت الحملة الانتخابية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أنها ترحب بالمنافسة الشريفة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها  وأن لا مجال لتأجيل الانتخابات الرئاسية ولم تطرح الفكرة نهائيا 

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

وبدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

وأشاد المنسق العام للحملة، بالتعاون والتوازن الحياد التي يتبعها الوسائل في تغطيه أخبار المرشحين وتطورات العملية الانتخابية، أو المتابعة المباشرة مع الحملة.

واستعرض «فوزي» ما نُفذ خلال الفترة الماضية، قائلًا وفقًا لتوجيه المرشح السيسي «إن حملتنا حملة غير نمطية في أهدافها وسبل عملها فهي قائمة على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، وقائمة على الحوار والتفاعل وليس الدعاية التقليدية؛ لأن مرشحنا لن نقدمه كأول مرة فهو معروف بالنسبة للشعب المصري، وحملتنا مرنة في تشكيلها وهيكلها التنظيمي ومنفتحة على الجميع، وكل محب للمرشح فهو جزء كبير منها».

search