الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود فوزي: حريصون على التواصل مع الشباب

محمود فوزي

محمود فوزي

دنيا عبده

A A

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إنه تم عقد لقاءات مع الكيانات الشبابية، مؤكدًا على حرصهم الشديد على التواصل معهم في الفترة المقبلة.

وأضاف «فوزي» خلال مؤتمر الحملة الصحفي الثاني للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح السيسي: «عقدنا لقاءات مع المصريين بالخارج لبحث سبل التعاون، وعلى الصعيد الدولي استقبلنا وفوداً كثيرة».

وواصل رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي: «عقدنا لقاء موسع مع السفير الفلسطيني وتشرفنا باستقبال أشقائنا من الجالية الفلسطينية»

وأتم: أن «اللقاء الأقرب إلى قلوبنا هو لقاء الكيانات الشبابية بسبب التفاعل والأفكار الجديدة، وخلال هذه اللقاءات لقينا تأييد لمرشحنا الرئاسي عبد الفتاح السيسي».

مؤتمر حملة المرشح السيسي

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، بمقر الحملة الرسمية للحملة؛ مؤتمرها الصحفي الثاني للبدء في حملة الدعاية الانتخابية للمرشح.

ويشهد المؤتمر الثاني لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية، حضوراً إعلاميا كبيرا، لتغطية فعالية الحملة.

وأقرت الهيئة الوطنية للانتخابات موعد بدء الحملات الرسمية والدعاية اليوم 9 نوفمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من قبل، وأتاحت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.elections.eg، باستخدام الرقم القومي للناخب من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.