الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريد زهران يعقد مؤتمرًا صحفيًا لعرض البرنامج الانتخابي اليوم

فريد زهران المرشح الرئاسي

فريد زهران المرشح الرئاسي

محمد ممدوح

A A

أعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران عن عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس 9 نوفمبر بفندق سفير بالدقي، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي الذي تم الانتهاء من إعداده على يد مجموعة من الخبراء.

وأوضحت الحملة في بيان لها، أنه من المقرر أن يتم عقد مؤتمرين جماهيريين بمحافظة أسيوط يومي الجمعة والسبت 10و11 نوفمبر، كما قررت الحملة إطلاق مؤتمر جماهيري بمحافظة الجيزة يوم 17 نوفمبر، يليه مؤتمر جماهيري بمركز إدفو بمحافظة أسوان يوم 22 نوفمبر وسوهاج 23 نوفمبر.

يذكر أن المرشح الرئاسي فريد زهران قد عقد ثلاث مؤتمرات جماهيرية حتى الآن، بدأت بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، تلاه مؤتمر جماهيري بمحافظة الإسكندرية، ثم مؤتمر ثالث بمحافظة الفيوم، واختار المرشح الرئاسي رمز الشمس ورقمه في كشوف المرشحين.

البرنامج الانتخابي لزهران

وفي وقت سابق، كشف المهندس أشرف حلمي المدير التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، عن أن الحملة بصدد الإعلان عن مفاجأة في المؤتمر الصحفي القادم والمقرر له أن يكون يوم التاسع من نوفمبر الجاري.

وقال حلمي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن الحملة نجحت في جذب عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية وسيتم الكشف عن أسمائهم في مؤتمر صحفي يوم 9 نوفمبر الجاري.

وأضاف «حلمي» في تصريحه، أنه من المقرر أيضا إعلان البرنامج الانتخابي الخاص بالحملة في نفس المؤتمر والذي تم تأجيل إعلانه عدة مرات حتى يتم إعداده بشكل قابل للقراءة بالنسبة للمواطنين.

وأشار المدير التنفيذي للحملة إلى أن الفريق المسؤول بالحملة يسعى خلال هذه الفترة إلى مزيد من الانتشار، لذا من المقرر عقد مؤتمر جماهيري حاشد هو الأضخم للحملة بمحافظة أسيوط على مدار يومين بتاريخ 10 نوفمبر الحالي.

وفي وقت سابق، انفرد «الجمهور» بنشر خريطة الجولات الانتخابية الخاصة بالمرشح الرئاسي فريد زهران والتي بدأها بمسقط رأسه بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية.

search