السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كوبنهاجن يُسقط مانشستر يونايتد في الوقت القاتل.. كواليس المباراة

كوبنهاجن ومانشستر يونايتد

كوبنهاجن ومانشستر يونايتد

دنيا عبده

A A

شهدت مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي التي جمعت بينهم لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، العديد من الأحداث المثيرة، وبات سقوط «يونايتد» معتادًا في ظل الإخفاقات التي يمر بها الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

وسقط مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة أمام الفريق الدنماركي، وأصبحت فرص تأهل الفريق الإنجليزي إلى الدور الثاني من منافسات دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية.

كواليس مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بدوري الأبطال

خرج هداف مانشستر يونايتد «ماركوس راشفورد» من لقاء الفريق الإنجليزي وكوبنهاجن مطروداً قبل نهاية شوط المباراة الأول، وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك هدفاً مشكوكاً في صحته في المباراة المثيرة للجدل.

وأبدت جماهير يونايتد دهشة كبيرة بعد طرد «راشفورد» بعد تعديه على إلياس جيليرت لاعب فريق كوبنهاجن الدنماركي، وذلك في كرة زعمت جماهير اليونايتد أنها لم تكن تستحق إشهار البطاقة الحمراء.

وسخر نادي كوبنهاجن الدنماركي من هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد بعدما قاد اللاعب الشياطين الحمر إلى الانتصار بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا، ومنحت رأسية هاري ماجواير هدف الانتصار لمانشستر يونايتد ليحققوا فوزهم الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وعانى «ماجواير» من حالة تنمر شديدة خلال آخر موسمين من قبل جماهير مانشستر يونايتد وآخرين نتيجة لمستواه الكارثي مع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي .

صرح هاري ماجواير عبر وسائل الإعلام بعد تحقيق الانتصار: «أنا فخور وسعيد بالطريقة التي تعاملت بها مع وضعيتي خلال الـ 6-12 أشهر الماضية. مُنحت الفرصة والآن أنا أحاول أن أساعد الفريق للعودة إلى المكان الذي ينتمي إليه».

search