الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يلتقي كوبنهاجن الليلة

لاعبي مانشتسر يونايتد

لاعبي مانشتسر يونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره كوبنهاجن الدنماركي على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الإنجليزي، اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الأولي، لدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

ويأمل إيرين تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الفوز في مباراة اليوم على كوبنهاجن؛ من أجل الدخول في المنافسة مرة أخرى، وحجز مقعد مؤهل للدور القادم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد الهزيمة في مباراتين أمام بايرن ميونخ وجالاتا سراي التركي، بينما يقع كوبنهاجن في المركز الثالث برصيد نقطة من التعادل مع جالاتا سراي.

ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي فريق بايرن ميونخ الألماني بالعلامة الكاملة 6 نقاط من مبارتين، بينما يأتي في المركز الثاني فريق جالاتا سراي برصيد 4 نقاط، وكوبنهاجن في المركز الثالث بنقطة، وفي المركز الأخير مانشستر يونايتد بدون نقاط.

موعد المباراة والقناة الناقلة 

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء، وتنقل أحداثها عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل إيرين تين هاج المباراة بالتشكيل التالي:  في حراسة المرمى أندريه أونانا، في خط الدفاع، سفيان مرابط، ليندلوف، رفائيل فاران، دييجو دالوت، في خط الوسط، ماسون ماونت، كاسميرو، حنبعل المجري، بينما في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، هويلاند، برونو فرنانديز.

search