الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري روشن.. تعرف على موعد مباراة أهلي جدة والرياض والقنوات الناقلة

نادي أهلي جدة

نادي أهلي جدة

مكاريوس كرم

A A

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة نظيره الرياض، في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم الأحد على ملعب «الأمير عبدالله الفيصل»، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة دوري روشن لموسم 2023.

يسعى فريق الأهلي على ملعبه، للفوز في مباراة اليوم لتعزيز ترتيبه في جدول الدوري السعودي، بعد خسارة بطاقة التأهل في مباراة الكأس في دور الـ16 ضد نظيره أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما يتمنى فريق الرياض للخروج بنتيجة إيجابية، في مباراة اليوم للارتقاء في ترتيبه بجدول الدوري السعودي، ويحتل الفريق المركز الـ14، برصيد 11 نقطة قد حصدهم خلال خوضه 11 مباراة فاز في ثلاثة مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات.

ويحتل أهلي جدة المركز الخامس برصيد 22 نقطة، قد حصدهم خلال خوضه 11 مباراة فاز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض في دوري روشن

ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة «إس إس سي» الرياضية، الناقل الحصري للدوري روشن السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

من المرتقب أن يبدأ الأهلي السعودي المباراة أمام الرياض على النحو التالي: في حراسة المرمى، إدوارد ميندي، خط الدفاع: بسام الحريجي – روجر إيبانيز – عبد الله العمار – عبد الباسط هندي، خط الوسط، فرانك كيسيه – جابري فيجا – الآن سانت ماكسيمان، خط الهجوم: رياض محرز – روبيرتو فيرمينو – فراس البريكان.

كما من المنتظر أن يبدأ فريق الرياض المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: عبد الرحمن هدل الشمري، في خط الهجوم: عبد الرحمن هاشم اليامي، صالح آل عباس، في خط الدفاع: الين توسكا، عبد الله إبراهيم الدوسري، أمير الكردي، حسين علي النويقي، في خط الوسط: بيراما توري، فهد مقبل الرشيدي، محمد صالح العقل

search