الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان مطاوع تعلن عن موعد لقائها مع «منى الشاذلي»

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع

رحاب عنتر

A A

  أعلنت الفنانة حنان مطاوع عن موعد لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت حنان مطاوع صورًا لها عبر إنستجرام، أثناء تصويرها لبرنامج «معكم»، للإعلامية منى الشاذلي، الذي يُذاع الساعة العاشرة مساءًا، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة «ON».

وعلقت حنان مطاوع على الصور، قائلة: «استنوني بكرة الساعة 11 مساءًا مع الإعلامية منى الشاذلي».

مسلسل «صوت وصورة»

ويُذكر أن مسلسل «صوت وصورة» بطولة الفنانة حنان مطاوع، نجاحًا كبيرًا عند عرضه على شاشة التليفزيون، وتصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر ضمن 10 مسلسلات مطروحة في القائمة.

وأكدت حنان مطاوع أنها لا تملك حق التصرف في مواعيد عرض أعمالها الفنية في ظل الواقع الأليم الذي تشهده فلسطين حاليًا، ولكنها سعيد بنجاح المسلسل.

ووجهت الشكر إلى جمهورها على دعمهم المستمر لها، والإشادة بمسلسل «صوت وصورة»، كما دعمت الشعب الفلسطيني الشقيق، داعية الله عز وجل أن ينصره على العدو الإسرائيلي.

ونشرت «مطاوع» قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وجاء مسلسلها في المرتبة الأولى، ويليه مسلسل «على باب العمارة»، للفنان حاتم صلاح.

وكتبت مطاوع: «برغم وجع القلب اللي إحنا فيه بس مش بإيدينا اختيار مواعيد عرض أعمالنا، الحمد لله إن العمل بيتشاف».

وأضافت: «وأشكركم جدًا على دعمكم الدائم ليا وللمسلسل صوت وصورة، ربنا ينصر فلسطين ويلطف بأهلها وبأطفالها الكرام، وربنا يحرس مصر». 

search