الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو .. حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بأنهم من الشخصيات الحساسة التى تميل إلى التعبير عن المشاعر أمام الأشخاص المقربين ، خاصة فى العلاقات العاطفية، كما أنهم يميلون إلى الهدوء، لا يحبون التعبير عن مشاعر الألم والقلق والتوتر، لأنهم دائما يظهرون بشكل إيجابي، يحبون الحياة بشكل كبير، يحبون نشر السعادة بين الأشخاص.

صفات برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو أنهم من الشخصيات المحبوبة، وهم من الشخصيات الجذابة التي تتمتع بأسلوب لائق أثناء الحديث ، لا يحبون احراج الأشخاص الأخرين أثناء الحوار، يقدرون العائلة بشكل كبير، يحافظون على التقاليد والأصول المتعارف عليها.

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان إسلام جمال، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي

لديك بعض الخلافات مع الشريك، ولكنها تنتهى فى وقت سريع، حاول تخصيص وقت للاستمتاع مع شريكك، أترك الخلافات جانبًا، حاول التغيير من روتين العلاقة من وقت لآخر، بجانب التعبير عن مشاعرك بشكل إيجابي، حاول تقديم بعض الهدايا لشريكك، لكي تجعله يشعر بجانب من التقدير.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

تجنب العصبية فى الحديث مع زملائك، وتعامل بشكل هادئ حتى تكسب ثقة زملائك، وقم بأخذ دورات جديدة فى مجال عملك، من أجل أن تقوم بتطوير مهاراتك المختلفة، وحاول التحدث عن أفكارك أمام مدير عملك.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي

لديك بعض الشعور من القلق والتوتر، حاول التخفيف من ذلك بممارسة بعض التمارين الرياضية المختلفة التى تعمل على تفريغ شحنة الطاقة السلبية المتواجدة بداخلك مثل تمارين اليوجا والمقاومة.

search