السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة لمنتخب مصر والسبب «فيتوريا».. تفاصيل

فيتوريا

فيتوريا

دنيا عبده

A A

اقترب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من تدريب فريق اتحاد جدة السعودي، بعد رحيل مدربه نونو سانتو أمس الثلاثاء.

وأكدت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، أن روي فيتوريا هو أحد المرشحين لتدريب اتحاد جدة السعودي، بعد أن خاض البرتغالي تجربة فنية مع النصر في عام 2019، ويُعد «فيتوريا» أحد الخيارات المطروحة بقوة لتدريب الفريق السعودي.

وتابع التقرير أن مجلس إدارة اتحاد جدة السعودي يُسابق الزمن من أجل إنهاء ملف المدير الفني في أسرع وقت، بسبب اقتراب منافسات كأس العالم للأندية والمقرر لها في ديسمبر المقبل.

وأوضح التقرير أن هناك العديد من الأسماء المطروحة على طاولة اتحاد جدة، ويتقدم هذه الأسماء الإسباني جوليان لوبيتيجي، والمدرب الفرنسي لوران بلان، بسبب علاقته القوية مع نجم العميد كريم بنزيما.

اتحاد جدة يُقيل مدربه نونو سانتو

أعلن نادي اتحاد جدة، مساء أمس الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو، وجاء هذا القرار بسبب تراجع نتائج الفريق السعودي خلال الفترة الماضية.
وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا قال فيه: «يعلن نادي اتحاد جدة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد تقييم نتائج الفريق المرحلة الماضية».

وأوضح البيان من سيتولى مهمة تدريب الفريق الفترة القادمة قائلًا: «سيتولى حسن خليفة مساعد المدرب مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد وإعادة تشكيل الجهاز الفني».

search