السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شعر على الزيرو ووزن زائد».. شيرين عبد الوهاب المُثيرة للجدل

 شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

A A

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أمس، مع زوجها الفنان حسام حبيب وهو الظهور الأول لهم منذ شهور عقب مرورهم بالعديد من الأزمات بينهم، ولكن كان التعليق الكثير ليس على عودتهم، ولكنه على ملابس «شيرين» التي كانت ترتدي تي شيرت «مموه».

شعر على الزيرو

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تُثير فيها الجدل الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب إطلالتها، إذ ظهرت منذ أكثر من شهر عقب أزمتها مع الفنان حسام حبيب دون أي شعر «على الزيرو» وفاجأت الجماهير بهذه الإطلالة، التي اعتبرها البعض أنها تعبر عن حالتها النفسية السيئة.



وزن زائد وأزمات

وبعد عودتها للفنان حسام حبيب، ظهرت في حفلات بوزن زائد، ما أثار الاستغراب من حالتها الجسدية.

واتهم الجمهور الفنان حسام حبيب، بأنه هو من أوصلها إلى هذه الحالة التي جعلتها تبعد عن الوسط الفني وتظهر بهذا الشكل الذي لا يليق بكونها فنانة كبيرة.


 

ومرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة سواء مع الجمهور أو مع زوجها الفنان حسام حبيب الذي حدث بينهما الكثير من الخلافات التي أدت إلى الطلاق.

وأجّلت «شيرين» حفلها بالكويت، الذي كان من المفترض إحيائه ضمن فعاليات مهرجان «ليلة العمر» غدًا الخميس الموافق 9 نوفمبر الجاري، تضامنًا مع فلسطين، بسبب عدم قدرتها على الغناء في ظل الأحداث الراهنة، والقصف المتكرر على الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، حسب وصفها.

 

search