الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لماذا تؤيد زوجة باسم يوسف السياسي الأمريكي بيرني ساندرز؟

هالة دياب زوجة باسم يوسف

هالة دياب زوجة باسم يوسف

نشوى حسن

A A

تصدرت هالة دياب زوجة باسم يوسف ترند منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وذلك بعد ظهوره مع المذيع بيرس مورغان في حوار حول معاملة الفلسطينيين خلال صراعهم المستمر مع إسرائيل.

ولكن يتساءل العديد من الأشخاص عن سر تأييد زوجة باسم يوسف للسيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، بينما من المعروف أنها تؤيد القضية الفلسطينية.

دعم هالة دياب لبيرني ساندرز

نشرت هالة دياب، زوجة الإعلامي باسم يوسف، مقطع فيديو للسياسي الأمريكي بيرني ساندرز عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليه قائلة: «الرئيس الذي لم أحظى به قط».

وتضمن هذا المقطع حديث ساندرز عن القضية الفلسطينية، قائلًا: «إن القصف الإسرائيلي العشوائي يضرب المستشفيات ومخيمات اللاجئين ويقتل الآلاف من الأبرياء، فيجب أن يتوقف الآن».

وأكدت هالة دياب دعمها لموقف «ساندرز» تجاه الأحداث الجارية، كما ساندت القضية الفلسطينية بشكل واضح، وخصوصًا بعد حدوث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعربت زوجة باسم يوسف عن حزنها الشديد من الأحداث المؤلمة التي تشهدها فلسطين حاليًا، وأكدت أن عائلتها قد تضررت من الأفعال التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لأن أسرتها تعيش في غزة.

من هي هالة دياب زوجة باسم يوسف؟

تزوج الإعلامي باسم يوسف من هالة دياب في عام 2010، وأنجبت منه طفلين وهما نادية وآدم، وهي مصرية ولكن لها أصول فلسطينية من قطاع غزة، ولدت في 16 يناير 1973.

انقسمت حياة زوجة باسم يوسف ما بين العيش في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها باسم يوسف، وما بين العيش في منطقة المعادي في مصر.

ولا تظهر في وسائل الإعلام بشكل مستمر، فهي تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، كما حصلت زوجة باسم يوسف على شهادة الدكتوراه في الطب تخصص جراحة القلب والصدر.

search