الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدعم فلسطين وتحب الطبيعة.. معلومات تعرفها لأول مرة عن زوجة باسم يوسف

هالة دياب زوجة باسم يوسف

هالة دياب زوجة باسم يوسف

نشوى حسن

A A

«الفلسطينيون شعب لا يُقتل.. فقد حاولت قتل زوجتي لكنها لا تموت»، بهذه الكلمات تحدث الإعلامي باسم يوسف عن زوجته هالة دياب، خلال ظهوره مع المذيع بيرس مورجان في حوار حول معاملة الفلسطينيين خلال صراعهم المستمر مع إسرائيل.

وقدم «يوسف» هدية خاصة ومميزة لمورجان وهي زجاجة من زيت الزيتون العتيق الذي تشتهر به فلسطين، قائلًا له: «هذه هدية مني ومن زوجتي».

وتصدرت زوجة باسم يوسف ترند منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا الصدد يعرض موقع «الجمهور» أبرز المعلومات عنها خلال السطور التالية.

من هي هالة دياب زوجة باسم يوسف؟

تزوج الإعلامي باسم يوسف من هالة دياب في عام 2010، وأنجبت منه طفلين نادية وآدم، وهي فلسطينية مصرية، تعيش عائلتها في قطاع غزة، ولدت في 16 يناير 1973.

انقسمت حياتها ما بين العيش في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها باسم يوسف، وما بين العيش في منطقة المعادي في مصر، ولا تظهر في وسائل الإعلام بشكل مستمر، فهي تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، وحصلت على شهادة الدكتوراه في الطب تخصص جراحة القلب والصدر.

تساند زوجها باسم يوسف 

تحرص هالة دياب بشكل مستمر على مساندة ودعم زوجها باسم يوسف، وتكتب المنشورات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي عام 2014 نشرت خبر عبر منصة «فيس بوك» حول تفاصيل عودته من جديد على قناة الحرة.

موقف هالة دياب من القضية الفلسطينية

تدعم هالة دياب القضية الفلسطينية بشكل واضح، وخصوصًا بعد حدوث العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعربت عن حزنها من الأحداث المؤلمة التي تشهدها فلسطين، وأكدت أن عائلتها  تضررت من الأفعال التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين.

تفضل توثيق اللحظات العائلية

تفضل زوجة الإعلامي باسم يوسف أن تنشر صور مع ابنتها ومع أسرتها، فهي من الأشخاص الذين يفضلون توثيق اللحظات العائلية المميزة.

ورُزقت هالة دياب بابنتها نادية في 2012، ومولودها الثاني آدم في 2017.

آخر ظهور لهالة دياب

ويعد آخر ظهور إعلامي لـزوجة باسم يوسف، هو ظهورها برفقة زوجها، خلال حفل توزيع جوائز الإيمي في دورته الـ43 والتي أقيمت في نيويورك، حيث نشرت المجلات والصحف الأجنبية أخبار عديدة عن ظهورهما معًا. 

وتعتبر زوجة باسم يوسف من المحبين للطبيعة بشكل كبير، ونتشر دائمًا صور للمناظر الطبيعية عبر الحسابات المختلفة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر بشكل مستمر صور للطيور، وخصصت ألبوم كامل لتوثق فيه صور ومقاطع فيديو مختلفة لهم.

search