السبت، 05 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.. أيهما أفضل للأحمر؟

الأهلي والزمالك وبيراميدز

الأهلي والزمالك وبيراميدز

دنيا عبده

A A

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفائز من مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز، والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وتأهل المارد الأحمر إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، وسيتم في الساعات القليلة القادمة حسم الطرف الثاني في المباراة النهائية، وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، حدد يوم 13 مارس المقبل موعدًا لمباراة نهائي كأس مصر.

أيهما أفضل للأهلي.. بيراميدز أم الزمالك؟

وينتظر عشاق الفريق الأحمر الطرف الثاني في المباراة النهائية، وتساءل جماهير الأهلي أيهما أفضل لمواجهة الأهلي؟، وأجاب الكثير من النقاد الرياضيين على هذا السؤال.

وأكدت الإحصائيات والأرقام أن الأفضل للأهلي هو مواجهة الزمالك وليس بيراميدز، وذلك لأن الفريق السماوي يُعد الأقوى في الدوري المصري حتى الآن، بسبب التدعيمات التي أجراها مجلس إدارة نادي بيراميدز.

في المقابل يشهد نادي الزمالك حالة من عدم الاستقرار، بسبب رحيل خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، وتعيين معتمد جمال مديرًا فنيًا مؤقتًا، بالإضافة إلى أزمة الثلاثي «أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري»، وعرضهم للبيع. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من منافسات دوري النيل.

وتُذاع مباراة المارد الأحمر ونظيره سيراميكا والمؤجلة من الجولة الثانية من «دوري نايل»، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

search