الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يوجه رسالة خاصة للأهلي بسبب العامري فاروق

بيراميدز والأهلي

بيراميدز والأهلي

علي نصير

A A

أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا موجها لمجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن الوعكة الصحية التي تعرض لها العامري فاروق نائب رئيس النادي، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية دقيقة في المخ.

ونشر الحساب الرسمي لفريق بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيانًا للعامري فاروق، كتب فيه: «نادي بيراميدز ومجلس الإدارة وجميع العاملين يتمنون الشفاء العاجل للعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، داعين المولى عز وجل أن يمن عليه عليه بالصحة والعافية».

في الوقت نفسه، حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي في المستشفى؛ من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل إجراء العملية الجراحية، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للعامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي، راجياً من المولى عزَّ وجل أن يمَّن عليه باكتمال الشفاء.

العامري فاروق يتعرض لوعكة صحية

وخضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى جراحة دقيقة في المخ، بعد تعرضه لوعكة صحية ظهر أمس الثلاثاء، دخل على إثرها العناية المركزة.

وطالب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجميع بالدعاء إلى العامري فاروق قائلًا: «العامري فاروق يخضع إلى جراحة دقيقة.. دعواتكم»

وأعلن الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وشقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عن تفاصيل وكواليس الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شقيقه أمس الثلاثاء.

وأكد هشام العامري أن شقيقه شعر بارتفاع غريب ومفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في حالة الإغماء ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي.

search