الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كل ما تريد معرفته عن مواجهة ريال مدريد ضد براجا بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد

ريال مدريد

دنيا عبده

A A

يستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو» مواجهة من العيار الثقيل بين ريال مدريد الإسباني وسبورتينج براجا البرتغالي، في المباراة التي ستجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا. 

موعد مباراة ريال مدريد ضد براجا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال مدريد وبراجا التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو». 

وتُذاع مباراة الفريق الأبيض ونظيره براجا علي شبكة قنوات «beIN Sports»، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الملكي وبراجا بالتحديد عبر قناة «beIN Sports 1».

تاريخ مواجهات الملكي وبراجا

التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع سبورتينج براجا في مواجهة واحدة فقط، والتي جمعتهما في الجولة الماضية من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024. 

في السياق ذاته،  تعادل ريال مدريد مع رايو فاليكانو سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين الجولة الماضية،ما تسبب في انفراد جيرونا بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة.

القيمة التسويقية للفريقين 

يتفوق الفريق الملكي على الفريق البرتغالي في القيمة السوقية بمبلغ مليار يورو مقابل 126 لصالح نادي سبورتينج براجا، ويتصدر النجم الإنجليزي «جود بيلينجهام» لاعب ريال مدريد، قائمة أغلى اللاعبين في المباراة المرتقبة بمبلغ 150 مليون يورو.

search