السبت، 06 يوليو 2024

04:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المسلماني: نتمنى أن تكون هذه أخر الحروب في المنطقة و أن يتم إقامة دولة فلسطينية

أحمد المسلماني

أحمد المسلماني

محمد الداوي

قال الإعلامي أحمد المسلماني ، إننا رأينا أول 30 يوم من العدوان الإسرائيلي، الأثم على غزة، واستشهاد قرابة 10 ألاف فلسطيني، متابعاً متى يتم الشبع من الدم؟

وأضاف المسلماني خلال تقديمه لبرنامج "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية  الحياة، أن دنيس روس الذي يعد شخصية سياسية أمريكية مهمة، قال إن الأسرائيلي بـ 50 فلسطيني، مؤكداً أن هذا معناه لو 1500 قتيل إسرائيلي يقابلهم 75 ألف شهيد فلسطيني.

وأشار أحمد المسلماني إلى، أنه يتمنى إيقاف إطلاق النار فوراً، و بشكل مستدام، لافتاً إلى أنه  يتمنى أن تكون هذه أخر الحروب في المنطقة، و أن يتم إقامة دولة فلسطينية.

ليلة دامية بين اقتحامات ومداهمات واعتقالات وقصف محيط المستشفيات

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل بأن هناك قصف عنيف بالقرب من المستشفى الأندونيسي، مضيفة أن قوات الكيان الصهيوني تقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس، إضافة إلى أن طائرات الاحتلال الحربية تقصف حي النصر شمال شرق رفح.

وأضافت وسائل الإعلام، أن هناك انفجار وتصاعد الدخان في مخيم عقبة جبر عقب اقتحامه من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى غارة استهدفت عدد من المنازل المأهولة بالسكان بمخيم جباليا شمالي شرق مدينة غزة.


كما تشن طائرات الاحتلال الحربية عدة غارات متتالية وكثيفة على مدينة غزة، إضافة إلى أن مدفعية الكيان الصهيوني تستهدف بشكل عنيف المناطق الشرقية للقطاع في هذه اللحظات.
وتواصل مدفعية الكيان الصهيوني إطلاق قذائفها بكثافة تجاة مخيم الشاطئ ومحيط فندق المشتل شمال غرب مدينة غزة، بالإضافة إلى أن طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة مناطق في حي تل الهوا، واندلاع حريق كبير بعد غارات عنيفة ومتواصلة تجاه أحد المواقع في القطاع.
كما تقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عقبة جبر في اريحا، إضافة إلى أن الكيان الصهيوني يطلق قنابل الإنارة بكثافة في محيط مستشفى الشفاء، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف يستهدف المناطق الغربية من مدينة غزة.
ويستهدف طيران الكيان الصهيوني بشكل مباشر مراكز الإيواء بقصف متواصل وعنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة،