الخميس، 08 أغسطس 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خانها 92 مرة وأنجبت منه طفلين.. من هي برونا بيانكاردي صديقة نيمار؟

نيمار وصديقته

نيمار وصديقته

دنيا عبده

A A

بعد تعرض منزلها للسرقة واحتجاز والديها رهائن، أثارت برونا بيانكاري الجدل، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صديقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، والتي تعرضت مع «نيمار» للسرقة والخيانة، من هي برونا  بيانكاري؟، وما هي حقيقة خيانة لاعب البرازيل لها 92 مرة؟ .

يرصد لكم موقع «الجمهور» القصة كاملة. 

من هي برونا بيانكاردي؟

برونا بيانكاردي هي عارضة أزياء ومؤثرة برازيلية، ولدت في أبريل 1994 وتبلغ من العمر 29 عامًا، تملك برونا خط أزياء خاص بها في مدينة ساو باولو البرازيلية، وتحب «بيانكاردي» الأزياء والموضة أكثر من حبها لـ«نيمار». 

بدأت علاقة نيمار بصديقته برونا بيانكاردي في عام 2021، وأعلن الثنائي خطبتهما رسميًا في 2022، ومر نيمار وصديقته بالعديد من المشاكل التي أدت إلى انفصالهما، قبل أن يعودا أثناء الاحتفال بعيد ميلاد «نيمار» في فبراير 2023.

وعلى الرغم من علاقتهما المتوترة، استقبل نيمار وبرونا مولودًا جديدًا .. وكانت فتاة اسمياها «مافي»، وجاء اسمها على نفس وزن الابن الأول لنيمار وبرونا والذي يحمل اسم «دافي».

نيمار يخون صديقته 92 مرة!

وفي واقعة وصفها البعض بـ«الغريبة»، قررت برونا صديقة البرازيلي نيمار الانفصال عنه بعد ثبوت خيانته لها في إحدى الحفلات التي تواجد بها، لم تكن خيانة البرازيلي لصديقته غريبه، ولكن الغريب في الأمر أن برونا قررت الانفصال عن نيمار بعد أن خانها 92 مرة في حفل في الفيلا الخاصة  باللاعب. 

نيمار وصديقته الجديدة

عصابة تقتحم منزل صديقة «نيمار» بالتزامن مع انفصالهم

وبالتزامن مع انفصال برونا عن اللاعب البرازيلي، أعلنت برونا بيانكاردي تعرض منزلها للسرقة واحتجاز والديها رهائن، وأكدت «برونا » عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أنها لم تكن موجودة في المنزل هي وأختها وابنتها عندما تعرض للسرقة.

وأضافت صديقة اللاعب: «في هذا الصباح الباكر هاجم أشخاص المنزل وأخذوا والداي رهائن، أنا ومافي وأختي لم نكن هناك، وبالتأكيد لا مزيد من العيش هناك، ولم نكن في ذلك الوقت بالمنزل».

وأتمت «بيانكاردي»: «الحمد لله كل شيء على ما يرام معهم، الأشياء المادية التي نستعيدها، لكن الشيء المهم هو أن الجميع بخير، شكرًا لك يا إلهي على الاعتناء بنا وحماية عائلتي من الشر».