الأحد، 07 يوليو 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزهم صلاح ومبابي..الهلال يحدد بدائل نيمار بعد «نكسة الصليبي»

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

تسعى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، للتعاقد مع لاعب بديل للنجم البرازيلي، نيمار، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تعرصه للإصابة في الأيام الماضية.

وكان النجم البرازيلي قد تعرض لإصابة قوية، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل، أمام منتخب أوروجواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كاس العالم 2026.

وأعلن نادي الهلال السعودي إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليببي للركبة، وخضوعه لعملية جراحية في الأيام المقبلة، ومن ثم بدأ مرحلة التأهيل للتعافي من الإصابة.

وأشارت صحيفة"لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية"إلى أن نادي الهلال بدأ بالفعل، في التفكير في التعاقد مع بديل لنيمار، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة على مستوى الخط الهجومي، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن الهلال وضع النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، كأهداف واضحة للتعاقد معها في الانتقالات القادمة.

وربطت تقارير صحفية أخرى، عن وجود رغبة لدي إدارة الهلال السعودي في الدخول في مفاوضات مع إدارة ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع نجم الفريق، الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويعلم فريق الهلال جيدًا صعوبة ما يفكر به، والتعاقد مع أحد النجوم المذكورين، إلا أن الإدارة متمسكة بالتعاقد مع لاعب عالمي بارز، في الفترة المقبلة، لتعويض غياب نيمار الذي يستغرق وقتًا طويلاً.

وينوي الهلال رفع اسم النجم البرازيلي نيمار من قائمة أجانب الفريق في فترة انتقالات يناير المقبلة، وذلك في حال التوصل لاتفاق نهائي مع أحد اللاعبين المذكورين، لتدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم.