الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد انفصالهم.. عصابة تقتحم منزل صديقة «نيمار» وهناك رهائن

نيمار وصديقته

نيمار وصديقته

دنيا عبده

A A

أعلنت برونا بيانكاردي صديقة البرازيلي «نيمار»، تعرض منزلها للسرقة وآخذ والديها كرهائن، وجاء ذلك بالتزامن مع انفصالها عن صديقها نيمار دا سيلفا.

وأكدت «برونا » عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أنها لم تكن موجودة في المنزل هي وأختها وابنتها عندما تعرض للسرقة.

وأضافت صديقة لاعب الهلال السعودي: «في هذا الصباح الباكر هاجم أشخاص المنزل وأخذوا والداي كرهائن، أنا ومافي وأختي لم نكن هناك، وبالتأكيد لا مزيد من العيش هناك، ولم نكن في ذلك الوقت بالمنزل». 

وأتمت «بيانكاردي»: «الحمد لله كل شيء على ما يرام معهم، الأشياء المادية التي نستعيدها، لكن الشيء المهم هو أن الجميع بخير، شكرًا لك يا إلهي على الاعتناء بنا وحماية عائلتي من الشر». 

نيمار يتعرض إلى الإصابة بقع في الرباط الصليبي

وكان نيمار، قد تعرض إلى الإصابة في مباراة منتخب البرازيلي، أمام نظيره الأوروجواي، ضمن التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، واضطر اللاعب البرازيلي، إلى الخروج من المباراة في الشوط الأول بعد ظهوره وهو يبكي من شدة الإصابة.

وانضم نيمار إلى صفوف الهلال السعودي في الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة كلفت خزينة النادي ما يقارب 90 مليون يورو.