الأحد، 07 يوليو 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث الزمالك يكشف نتيجة التحقيق مع أحمد فتوح.. تفاصيل

أحمد فتوح

أحمد فتوح

دنيا عبده

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، خضوع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض للتحقيق اليوم الثلاثاء.

وأكد «سالم» في تصريحات صحفية، أن اللاعب حضر لمقر نادي الزمالك وخضع للتحقيق اليوم الثلاثاء، وأوضح أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم تحديد نتيجة التحقيق بالنسبة لـ«فتوح وصبحي الزناري».

وأتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: «نتائج التحقيق جارى عرضها على مجلس إدارة النادي، من أجل اتخاذ القرارات المناسبةبشأن أحمد فتوح».

أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

وأعلن الزمالك مساء الأحد، عن إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق.

وغاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الخضوع للتحقيق داخل النادي، ورفض الالتزام بقرار مجلس إدارة النادي، بإحالة اللاعب ومعه الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق .

وألغى أحمد فتوح لاعب القلعة البيضاء، متابعة حساب النادي على الحساب الرسمي عبر موقع «إنستجرام»، وذلك بعد العقوبة التي وقعها مجلس إدارة النادي على اللاعب وعرضة للبيع.

وحضر أحمد فتوح منذ قليل، إلى مقر النادي في ميت عقبة، في الظهور الأول له بعد أزمته الأخيرة وعرضه للبيع من جانب إدارة النادي، وتوجه اللاعب فور دخوله النادي إلى إدارة الشئون القانونية.