الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم إنبي يكشف مفاجآت عن انتقاله للأهلي أو الزمالك

أحمد أمين «أوفا»

أحمد أمين «أوفا»

علي نصير

كشف أحمد أمين «أوفا»، مهاجم فريق إنبي، عن كواليس وأسرار مثيرة حول مفاوضات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، معه للانتقال لأي منهما خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال «أوفا» إن أي لاعب يتمنى ويتشرف بالانضمام للأهلي والزمالك لأنهما أكبر ناديين في مصر والقارة الإفريقية.

وأضاف في تصريحات إذاعية: «حتى الآن الأهلي والزمالك لم يرسلا أي عروض رسمية لنادي إنبي من أجل التعاقد معي».

وأكمل «أوفا» ، في تصريحات لبرنامج «كورة في ال90»، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر «راديو 9090»: «أنا تحت أمر نادي إنبي، فهو النادي الذي جعل اسمي حاليا يتردد من بين الأفضل في لاعبي الدوري الممتاز».

واستطرد: «حال تقدم الناديان بعروض رسمية، فسيكون الاختيار صعبا للغاية في وقتها»، وعن انضمامه لمنتخب مصر قال مهاجم إنبي، إنه لم يتحدث معه أي شخص حتى الآن من المنتخب للانضمام للمعسكر المقبل الذي سيكون في نوفمبر القادم.

وتابع: «روي فيتوريا أعطى الأمل لكل اللاعبين في الدوري، من أجل الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترات الماضية والحالية، وأسعى دائما للوصول لأفضل مستوياتي وارتداء قميص المنتخب».

رحيل مهاجم إنبي

من جانبه تحدث محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، عن إمكانية رحيل مهاجم الفريق الكروي، في الفترة الحالية، في ظل ارتباط اللاعب في الفترة الماضية بالانتقال إلى أكثر من نادي داخل الدوري المصري وخارجه.

وقال محمد إسماعيل، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج «اللعيب» الذي يُعرض على قناة إم بي سي مصر: لم يتقدم أي فريق في مصر حتى الآن بطلب للتعاقد مع أحمد أوفا مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى في الفترة الحالية للحفاظ على القوام الأساسي، ولا يوجد أي نية للتخلي عن أي من عناصره.