الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحمل حظوظ مالية للبعض.. تأثير ظاهرة اكتمال القمر في برج الثور

اكتمال القمر

اكتمال القمر

الزهراء علام

A A

تؤثر ظاهرة اكتمال القمر في برج الثور على بعض الأبراج إيجابيًا، كما لها فائدة كبيرة على بعض الأبراج الأخرى من حيث الحظوظ الجيدة لبرج السرطان والجدي والقوس والعذراء، وفقاً لخبيرة الأبراج هالة حافظ، وما نشرته عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك».

برج السرطان

واحد من الأبراج الفلكية الاثنا عشر، ويمتد تاريخه من 21 يونيو إلى 22 يوليو، ويعتبر السرطان من الأبراج المائية ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم شخصيات حيوية ومرحة، ويدعم اكتمال القمر في برج الثور ماليًا إلى حد كبير من جهة عمل جديدة، كما لديك طاقة دعم من المحيطين بك تجعلك في حالة نفسية أفضل.

برج العذراء

اكتمال القمر في الثور يعتبر بيت الحظ بالنسبة لمواليد برج العذراء، حيث يجلب لهم انفراجات كبيرة، وتحسنا في أوضاعهم المهنية، وهناك تيسيرات تتعلق ببعض الأمور المادية، لذا لا تتردد في استغل هذه الفرصة.

برج الجدي

من الحظوظ التي يقدمها اكتمال القمر لمواليد برج الجدي، تسهيلات تتعلق بالسفر وتحسينات على الصعيد المالي، وانتهاء خلافات معقدة في محيطك كانت تؤثر على انتاجك وحياتك بالسلب.

برج القوس

تتلقى مع اكتمال القمر دعماً يحسن من أوضاعك المالية، ويتيح لك فرصة شراكة ناجحة تزيد مصدر دخلك، وهناك تحسينات في علاقتك يجعلك مستقراً نفسيًا وتعود عليك بالكثير من الأمور الجيدة.

برج الثور

يعتبر برج الثور واحد من الأبراج الفلكية الاثني عشر ويمتد تاريخه من 23 أبريل إلى 22 مايو، من الأبراج الترابية، ويتمتع صاحب مواليد برج الثور بشخصيته المميزة الهادئة.

صفات برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بمحبتهم الآخرين وعدم الانشغال بعيوب غيرهم كما لدى بعضهم طبيعة عنيدة، ويعرفون بأنهم محافظون جدًا ويصعب عليهم التكيف مع التغييرات، وأحيانًا متشددين في آرائهم ومن الصعب إقناعهم بوجهات نظر جديدة وحبه للحياة.