الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جميلة إسماعيل تدعو للمشاركة بالقافلة الأولى المتجهة إلى غزة خلال أيام

جميلة إسماعيل

جميلة إسماعيل

محمد ممدوح

A A

دعت جميلة إسماعيل رئيس حزب الدستور، إلى المشاركة بالقافلة الأولى التي دعت لها والمتجه إلى غزة خلال أيام قليلة.

ودعت جميلة إسماعيل، الشعب المصري للتبرع للشعب الفلسطيني الأعزل، قائلة «تبرعوا لشقيقاتنا وبناتنا وأمهاتنا وأطفالنا وشيوخنا هناك».


وأفادت رئيس حزب الدستور، أن استلام المساعدات والتبرعات بالمقر المركزي للحزب والموجود بوسط البلد القاهرة، وجاء ذلك عقب التصعيد العسكري الأخير على قطاع غزة والذي راح ضحيته أكثر من 10000، من بينهم 5000 طفل تقريبًا جراء القصف المستمر من الكيان الصهيوني الغاشم الذي استهدف المنشآت الحيوية والبنية التحتية بقطاع غزة.

جميلة إسماعيل: نتمنى أن تكتمل التنمية الشاملة بأيدي أهل سيناء

وفي وقت سابق، قالت جميلة إسماعيل رئيس حزب الدستور، إنها تتمنى أن تكتمل التنمية الشاملة داخل أراضي منطقة سيناء بأيادي أبنائها، كما وعد رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم، في مؤتمر إطلاق المرحلة الثانية لخطة تنمية سيناء.

وقالت «إسماعيل» في تصريحات لـ «الجمهور»، إنها تتمنى عودة أهالي سيناء إلى حياتهم الطبيعية والتي تغيرت بسبب الإرهاب الأسود الذى أصاب المنطقة خلال السنوات الماضية، والذي حُورِب من خلال قوات الجيش المصري.

للسيناوية «حق العودة»

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، إننا نريد العودة مجددا إلى سيناء لزيارتها والوُجود فيها، ونرى أهالي سيناء بعيدا عن قراءة أخبارهم فقط.

وأضافت خلال المؤتمر الذي عقده رئيس الوزراء لإطلاق إشارة البدء للمرحلة الثانية من الخطة الاستراتيجية لتنمية سيناء، أنه عبر تلك السنوات كنا ننتظر أن نسمع أخباراً جيدة عما سيحدث بالنسبة للمنطقة ولسيناء ولأهلها.

search