السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جميلة إسماعيل: نتمنى أن تكتمل التنمية الشاملة بأيدي أهل سيناء

جميلة إسماعيل

جميلة إسماعيل

محمد ممدوح

A A

قالت جميلة إسماعيل رئيس حزب الدستور،  إنها تتمنى أن تكتمل التنمية الشاملة داخل أراضي منطقة سيناء بأيادي أبنائها، كما وعد رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم، في مؤتمر إطلاق المرحلة الثانية لخطة تنمية سيناء.

وقالت «إسماعيل» في تصريحات لـ «الجمهور»، إنها تتمنى عودة أهالي سيناء إلى حياتهم الطبيعية والتي تغيرت بسبب الإرهاب الأسود الذى أصاب المنطقة خلال السنوات الماضية، والذي تم محاربته من خلال قوات الجيش المصري.

جميلة إسماعيل: نتمنى أن يكون للسيناوية «حق العودة»

وفي وقت سابق قالت الإعلامية جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، إننا نريد العودة مرة أخرى إلى سيناء لزيارتها والتواجد فيها، ونرى أهالي سيناء بعيدا عن قراءة أخبارهم فقط.

وأضافت خلال المؤتمر الذي عقده رئيس الوزراء لإطلاق إشارة البدء للمرحلة الثانية من الخطة الاستراتيجية لتنمية سيناء، أنه عبر تلك السنوات كنا ننتظر أن نسمع أخبار جيدة عما سيحدث بالنسبة للمنطقة ولسيناء ولأهلها.

وأشارت إلى أن الحديث في المؤتمر كان مبشرا جدا، ونتمنى أن يكون للسيناوية «حق العودة»، مثلما نتحدث عن حق العودة للفلسطينيين، وأن يعودوا مرة أخرى لارتباطهم بالمكان، وأن يشعروا أن هناك أفق، وأن يشعروا أن هذه الأرض أرضهم ومنازلهم، وكل ما تحدثنا فيه كان كلام مبشر ونريد أن نرى ذلك على أرض الواقع، ونطمأن أن المستقبل سيحمل خير فعلا لآهالي سيناء الأصليين.

search