السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أم فلسطينية تحتضن طفلها بعد النجاة من القصف.. فيديو

أم فلسطينية

أم فلسطينية

نشوى حسن

A A

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه سيدة فلسطينية بعد تعرض منزلها للقصف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

وتستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي الأماكن التي يتواجد بها الأطفال والعزل؛ حتى تقضي عليهم بشكل تام في إطار خطة الإبادة الجماعية، وتدمر منازلهم ومدارسهم ومستشفياتهم.

«يما يا حبيبي.. الحمد لله إنك بخير» بهذه الكلمات تداول مستخدمون موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» فيديو لإحدى السيدات الفلسطينيات وهي تحتضن طفلها بعد نجاته من القصف في قطاع غزة.

وانتشر هذا المقطع بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه تلك السيدة وهي في حالة من الانفعال الشديد بعد اكتشافها أن ابنها ما زال على قيد الحياة بعد قيام قوات المحتل بتدمير المنازل.

كما كشف الفيديو أيضًا عن معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد استهداف الطائرات الإسرائيلية الأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، وانهالت التعليقات ما بين المتعاطفين مع هؤلاء الضحايا، وما بين أشخاص آخرين قاموا بالدعاء لغزة بالنصر على العدو الإسرائيلي الغاشم الذي يقتل آلاف الأبرياء.

طفلة فلسطينية تُوجه رسالة شديدة اللهجة لقوات الاحتلال

كما تداول رواد موقع «انستجرام» مقطع فيديو تظهر طفلة فلسطينية وهي تتحدث عن الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق أطفال فلسطين الأبرياء.

وقامت تلك الطفلة بتوجيه رسالة مؤثرة إلى العالم، قالت فيها: «أنا طفلة فلسطينية، وبدي أحكي عن اللي بيصير فينا فلسطين، الدمار طال كل بيت، لدرجة إنه بنشوف الأشلاء وسط الركام، أهالينا بيطلعوا من تحت الركام أشلاء، بدنا نعيش حريتنا زي باقي الأطفال، اشمعنا إحنا، اشمعنا أطفال فلسطين؟».

search