السبت، 05 أكتوبر 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قابلنى خارج الملعب.. القصة الكاملة لـ"تهديد " فينيسيوس لحارس رايو فاليكانو

فينيسيوس

فينيسيوس

محمد أباظة

A A

سيطر التوتر الشديد على اللاعب البرازيلى فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، ما تسبب فى فقده مستواه المعروف داخل الملعب، حيث دخل اللاعب فى مناوشات مع جماهير الفرق المنافسة، وكذلك مع لاعبى تلك الفرق ، وآخرها مع حارس رايو فاليكانو. 

ووفقا لوسائل إعلام إسبانية ، تحدث فينيسيوس بلهجة تهديد مع الحارس لستول ديميتريفسكي حارس مرمى رايو فاليكانو في مباراة ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. 

ودخل فينيسيوس في صدام مع ديميتريفسكي في أكثر من مناسبة، وأكد الحارس أن نجم ريال مدريد اعتدى عليه لكن حكم المباراة منح حارس مرمى رايو فاليكانو بطاقة صفراء للتمثيل.

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية فيديو يظهر فيه فينيسيوس جونيور يقول للحارس ليتسول ديميتريفسكي: أنا وأنت لنتقابل في الخارج. 

من جانبه، قال ديميتريفسكي بعد نهاية مباراة الأمس مع ريال مدريد أن فينيسيوس جونيور لاعب عظيم وكانت الأجواء في المباراة متوترة ، من الطبيعي أن تكون هناك مشادات.

وكانت مباراة ريال مدريد و رايو فاليكانو انتهت بالتعادل سلبيا دون أهداف ليفقد ريال مدريد الصدارة في الدوري الإسباني، ويتوقف رصيده عند 28 نقطة خلف جيرونا الذي يعتلي صدارة الليجا بفارق نقطتين.

كشفت صحيفة آس الإسبانية كواليس حديث الحكم مع فينيسيوس وجاءت نصا على النحو التالي:

قال الحكم لفينيسيوس:  اسمع، من الجيد التحدث بهذه الطريقة. أقول لك من أعماق قلبي ( فينيسيوس كان يتحدث بهدوء)". رد فينيسيوس: "إذا لمسني المدافع وأنا أركض بكامل سرعتي فمن المستحيل أن أبقى واقفاً".

وتابعت الصحيفة أن هناك العديد من الصور التي تظهر يوميا بعد يوم فينيسيوس وهو يحتج بغضب على قرارات الحكام. ومع ذلك، أظهر البرازيلي في حديثه مع مارتينيز مونويرا، حكم مباراة ريال مدريد ورايو ، أنه بمجرد أن لا تكون المباراة ساخنة، فإنه قادر على المناقشة بنبرة هادئة.

وأشارت إلى أن هذه ليست الصورة الغريبة الأولى التي يظهر فيها فينيسيوس جونيور وأحد الحكام في طريقهم إلى غرفة خلع الملابس. حدث ذلك في المباراة التي خاضها ريال مدريد ضد إشبيلية ، والتي اعتبر فيها البرازيلي أنه يستحق ركلة جزاء ضد خيسوس نافاس.

وواصلت أن فينيسيوس أحتج أمام الحكم أثناء توجههم إلى المقصورة وتلقى ردًا غير معتاد في مثل هذه الأحداث. اعترف دي بورغوس بينجويتكسيا لفينيسيوس: "لقد كنت مخطئًا كما أخبرتك". في الصور، التي التقطتها DAZN أيضًا، لا يمكن معرفة ما إذا كانت تشير هذه اللقطة إلى ركلة الجزاء المفترضة أو إلى لعبة أخرى.

search