الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وجهة «فتوح» المُقبلة.. صراع ثلاثى على ضم لاعب الزمالك المتمرد

أحمد فتوح

أحمد فتوح

حسين العجيلي

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورًا كبيرًا في أزمة، اللاعب  أحمد فتوح مع الزمالك، حيث أعلن مجلس إدارة الفريق الأبيض، إحالة أحمد فتوح، رفقة زملائه محمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن مُسبق من الجهاز الفني للفريق .

وذكرت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن الزمالك قد فتح الباب لرحيل أحمد فتوح، وعرضه للبيع، وإذا كان يمتلك أي عرض حتى لو كان من الأهلي سيُوَافَق عليه على الفور، مما يؤكد أن أيام اللاعب باتت معدودة داخل جدران القلعة البيضاء .

ويستعرض موقع «الجمهور» أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات، ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر، أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة، في ظل عرضه للبيع من قبل مجلس إدارة الفريق، وامتناعه عن تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

الأهلي يسعى للتعاقد مع فتوح

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد مع أحمد فتوح الذي بزغ نجمه في سموحة قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك، في ظل عامل السن الذي بدأ في الظهور بشكل ملحوظ على التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، بالإضافة إلى تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما يُعزز فرص انضمام فتوح للقلعة الحمراء، في الفترة المقبلة.

وذكرت بعض التقارير الصحفية، اليوم، الاثنين، أن أحد مسؤولو الأهلي، عاود التفاوض مجددًا مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لبحث إمكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة، بعد أن توقفت المفاوضات في الفترة الماضية، بين الطرفين، بسبب خلاف على الراتب السنوي الذي يريده اللاعب.

وتأتي رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد فتوح، رغبة في تعزيز صفوفه قبل انطلاق الصراع القاري المُنتظر، حيث يستعد الأهلي لخوض منافسات كأس العالم للأندية، في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المُقبل، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024، بجانب البطولات المحلية.

بيراميدز يُغري نجم الزمالك

ذكرت تقارير صحفية، في الساعات القليلة الماضية، أن فريق بيراميدز، دخل بقوة في مفاوضات جادة، مع ظهير أيسر نادي الزمالك، أحمد فتوح، للحصول على خدماته، بشكل مجاني في فترة الانتقالات المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب مع الفارس الأبيض ، أوشك على الانتهاء

ويعمل فريق بيراميدز في الوقت الراهن، على تقديم العديد من المميزات لأحمد فتوح، من أجل الحصول على خدماته في انتقالات يناير المقبلة، على غرار انتقال لاعبي الزمالك الشباب، يوسف أسامة نبيه، وسيف فاروق جعفر الذين انضموا للفريق السماوي بنفس الطريقة.

ويأمل بيراميدز في إتمام التعاقد مع أحمد فتوح، في الوقت الحالي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق، على الرغم من توفر العديد من الاختيارات في هذا المركز، أمثال محمد حمدي وكريم حافظ.

زد يطمح في ضم فتوح

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يطمح في الحصول على توقيع نجم الزمالك ومنتخب مصر، أحمد فتوح، لتعزيز صفوف الفريق في الفترة المقبلة

وجاءت رغبة فريق زد، في ضم أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوف الفريق، لمواصلة العروض المميزة التي يقدمها الفريق في الدوري المصري الممتاز، حجز مقعد في المربع الذهبي لجدول الدوري العام، في نهاية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2023.

search