الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فتوح يواصل التصعيد ضد الزمالك بهذا التصرف

أحمد فتوح

أحمد فتوح

علي نصير

A A

غاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الخضوع للتحقيق داخل النادي، ورفض الالتزام بقرار مجلس إدارة النادي، بإحالة اللاعب ومعه الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق .

وأعلن الزمالك مساء الأحد، إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد ببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق .

وحضر الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، إلى مقر نادي الزمالك اليوم الاثنين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية للنادي.

ورفض فتوح الحضور والخضوع للتحقيق، الأمر الذي يزيد من توتر العلاقة بين اللاعب وناديه، خاصة بعد أن سخر من القرارات بمنشور عبر حسابه الرسمي على أنستجرام .

وقام أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بإلغاء متابعة حساب النادي على الحساب الرسمي عبر موقع إنستجرام، وذلك بعد العقوبة التي وقعها مجلس إدارة النادي على اللاعب وعرضة للبيع.

وقام قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بحذف اللاعب من حساباتة على مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة، من مساء الأربعاء المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات دور نصف النهائي، لبطولة كأس مصر، عن الموسم الماضي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام بيراميدز

وتنقل مباراة الزمالك أمام بيراميدز، عبر مجموعة قنوات"أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري لبطولتي كأس مصر، والدوري المصري الممتاز.

search