الخميس، 01 أغسطس 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق عبد العزيز عن محمد سلام: «أنت عنوان وشرف لكل فنان مصرى»

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

ياسمين شهاب

A A

علق الفنان طارق عبد العزيز، على اعتذار الفنان محمد سلام من المشاركة بموسم الرياض في ظل الأحداث الوحشية التي يشهدها قطاع غزة خلال الأيام الماضية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.
 

وكتب «عبد العزيز» خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «محمد سلام عنوان وشرف لكل فنان مصرى».

محمد سلام يتعرض لحملة ممنهجة

على صعيد أخر، أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو للفنان محمد سلام أثناء وجوده في إحدى الحفلات، زاعمين بأنه كان هناك وقت إعلان اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.
 

وأكدوا أن هذا الفيديو جاء في نفس اليوم، الذي نشر به «سلام» مقطع الفيديو، الذي أعلن من خلاله اعتذاره بشكل رسمي عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، التي تعرض حاليًا ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.
 

وأوضح «سلام» حقيقة الفيديو المتداول، قائلًا: «هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وفيديو الحفل الذي انتشر لي، كان أثناء وجودي في العرض الخاص لفيلم (عمهم) مع الفنان محمد إمام والسبكي، ومر عليه أكثر من عام».

وفي سياق متصل، أخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز التي شارك فيها مؤخراً هو مسلسل «آخر دور» بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهي عابدين، مريم الخشت، حمادة صميدة،مها نصار، تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.