السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حبيب لـ ويجز: «ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان»

 تامر حبيب

تامر حبيب

ياسمين شهاب

علق السيناريست تامر حبيب، على دعم مطرب الراب «ويجز» للقضية الفلسطينية وذلك بعدما شهد قطاع غزة الاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الماضية.

ونشر «حبيب» صورة ويجز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «روح يا ابني، ربنا يحفظك ويحميك ويحبب فيك خلقه كمان وكمان». 

تضامن ويجز مع القضية الفلسطينية

يُذكر أن، لم يُسند مغني الراب «ويجز» القضية الفلسطينية جراء الأحداث الصعبة، التي يعيشها أهالي قطاع غزة الآن، ولكنه منذ سنوات يصعد إلى المسرح ومعه علم فلسطين ويعلن مرارًا وتكرارًا دعمه لفلسطين الأبية.

لم يترك «ويجز» مكانًا إلا واصطحب فيه علم فلسطين ليعلن عن دعمه الشديد لأهالي فلسطين، ليذكر العالم دائمًا لما يتعرضون له، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكان ويجز قد أحيا ثلاث حفلات غنائية، الأول في تورنتو، والثاني في مونتريال، وحفله الثالث في نيويورك، والتي قرر أن يتبرع بجزء من أرباحها لصالح أهالي غزة.

وشارك مغني الراب في أحد المظاهرات الداعمة للقضية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب الاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر «ويجز» مقطع فيديو أثناء مشاركته في المظاهرات، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: « نحن الآن في أمريكا وهذه المظاهرة لأن اليهود الذين يعيشون في نيويورك يخرجون ويقولون إنهم يرفضون المجزرة التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، إنهم قادمون لتبرئة أسمائهم أنا سعيد وسعيد، وأتمنى أن يتفوق الناس».

وخرج ويجز خلال بث مباشر من حفلة، وذلك من خلال حسابه الشخصي علي موقع «إنستجرام»، كما طلب من جميع الجمهور بالحفل فتح لايف على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ثم أطلق هتافات بالحرية لفلسطين وردد الجمهور خلفه.