الخميس، 11 يوليو 2024

02:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج.. وإلقاء القبض على مخربين

حادث ميكروباص

حادث ميكروباص

محمد النجار

أصيب 3 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم؛ إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الكوامل سوهاج دائرة مركز شرطة سوهاج؛ إثر انفجار الإطار الخلفي الأيمن؛ مما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بين يدي السائق.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق الكوامل دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ميكروباص قيادة المدعو (نظمي ن ر ق- 49 سنة- سائق- ويقيم دائرة المركز)، اختلت عجلة القيادة بين يديه؛ نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة؛ مما أدى إلى انحرافها على جانب الطريق وإنقلابها؛ نتج عن الحادث إصابة كل من: "جاد الكريم م ج- 19 سنة- عامل- اشتباه كسر بالذراع الأيسر، يوسف ص م- 18 سنة- طالب- كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويقيمان بمدينة البلينا، نوران ا ن م- 21 سنة- طالبة- كدمات وسحجات متفرقة بالجسم- ويقيم دائرة أخميم".

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية، وأفاد كل من قائد السيارة والمُصابين بمضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية.

وفي وقت سابق صرح مصدر أمني لموقع «الجمهور » أنه تم إلقاء القبض علي مرتكبي واقعة اقتحام وتكسير ماكدونالدز سوهاج بالأمس، وهم مجموعة من الشباب قاموا بهذه الأفعال المخالفة للقانون على خلفية أحداث غزة .

وكانت البداية عندما أقدم عدد من الأشخاص علي تكسير فرع ماكدونالدز سوهاج وسط تجمع العديد من المواطنين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج إلى فرع ماكدونالدز سوهاج، وسيطرت على الأوضاع، وكثفت التواجد الأمني لإحكام مجريات الأمور.

لم ينتج عن الواقعة أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وانحصرت التلفيات في تحطيم الواجهة الزجاجية المطلة على الشارع الرئيسي، بالإضافة إلى تحطيم إحدى النوافذ.

والجدير بالذكر أن فرع ماكدونالدز بمحافظة سوهاج، أغلق  أبوابه أمام المواطنين، عقب تعدي عدد من من الشباب على مقر الفرع الكائن بشارع الجمهورية، وتحطيم واجهته الزجاجية بالطوب والحجارة.