الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شبانة: كولر أبلغ الأهلي بموافقته لضم عمر كمال عبدالواحد

 الإعلامي محمد شبانة

الإعلامي محمد شبانة

محمد النجار

قال الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي أبلغ النادي بموافقته على ضم عمر كمال عبدالواحد".

وأوضح شبانة، أن الجهاز الفني للأهلي سيمنح أنتوني موديست حتى بطولة كأس العالم للأندية وبعدها سيحسم مصيره، مبديا اندهاشه الشديد من عدم وصول اللاعب للجاهزية الفنية حتى الآن.

وأشار: "كولر يريد ضم ثلاث صفقات جديدة بينها مهاجم وظهير أيسر ومدافع بخلاف ضم عمر كمال من فيوتشر".

وأردف، أن المدير الفني كان منفعلا في أخر المباراة بسبب تراجع مستوى لاعبي الأهلي في أخر 7 دقائق".

وفي وقت سابق وصف سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، ما فعله اللاعب أحمد فتوح أنه أمر في غاية الغرابة، لأنه لاعب دولي، وهناك توقف دولي قادم، وهناك بعض اللاعبين تعتقد أنها ستعود مجددا للمنتخب بعد فترة، وتخيل لو رفض الأهلي ضمه، فأين سيذهب بعد ذلك؟!".

وقال معوض، إن جميع المباريات المحلية ستكون في متناول الأهلي وجهازه الفني بقيادة مارسيل كولر، كما أن فريق المقاولون العرب بعيد تماما عن مستواه منذ فترة طويلة، لذلك حسم الفريق الأحمر المباراة لصالحه.

وأشار  خلال  تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أحمد فتوح لاعب جيد ولكن ليس مستقرا، مستواه متذبذب هناك مباريات يكون أحسن لاعب في المستطيل الأخضر والمباراة التالية يكون سبب في خسارة الفريق، ومن بعد كأس أمم إفريقيا الماضية لم يقدم المستوى المطلوب ولم يكن عنصر مؤثر مع الزمالك او منتخب مصر، واعتقد أنه الأعظم في مركزه، هناك بعض اللاعبين تشعر بنفسها".

وتابع: "أي لاعب غير مستقر تعويضه سهل سواء في الزمالك أو في أي نادٍ آخر، وتصرف فتوح غريب للغاية بعد خروجه من معسكر لقاء الزمالك أمام زد، ولا يوجد احترام للحالة والظروف الصعبة التي يعيشها الفريق".

وأردف: "الأندية ساعدت على وصول أسعار اللاعبين لأرقام خيالية، عقود اللاعبين وصلت لمبالغ خرافية".

واستطرد أن قرار رحيل أوسوريو منطقي بناء على النتائج السابقة، مشيرا إلى أن تأخر القرار كان بسبب الشرط الجزائي في عقده ورواتبه المتأخرة، موضحا أن قرار رحيله جاء بعد الخسائر أمام انبي وزد، وابتعاد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري، لذلك كان يجب التضحية بالمال من أجل رحيله.

وأوضح: "قرارات إدارة الزمالك الأخيرة كانت إيجابية، رحيل اوسوريو وايقاف اللاعبين وبيعهم طبيعية، فلا يجوز أن يكون هناك معسكر ويخرج 3 لاعبين عن النادي وقبلها كان الفريق خاسرا امام انبي".