السبت، 05 أكتوبر 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رياض محرز يقود هجوم الأهلي أمام الرياض بالدوي السعودي

رياض محرز

رياض محرز

حسين العجيلي

A A

استقر الألماني، ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على اختياراته النهائية، لمواجهة فريق الرياض، في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم، الأحد على ملعب «الأمير عبدالله الفيصل»، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة دوري روشن السعودي  لموسم 2023.

تشكيل أهلي جدة الرسمي أمام الرياض

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، في خط الدفاع: بسام الحريجي - فهد الحمد - ريان حامد - عبد الله العمار، في خط الوسط: محمد المجحد - فرانك كيسيه - جابري فيجا، في خط الهجوم: ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرياض في دوري روشن

وتذاع المباراة على قناة «إس إس سي» الرياضية، الناقل الحصري لبطولة دوري روشن السعودي، في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ويستضيف أهلي جدة نظيره الرياض، لتعزيز ترتيبه في جدول الدوري السعودي، بعد خسارة بطاقة التأهل في مباراة كأس الملك، في دور الـ16 ضد نظيره أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما يطمح فريق الرياض للخروج بنتيجة إيجابية، في مباراة اليوم للإرتقاء في ترتيبه بجدول الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الرياض المركز الـ14، برصيد 11 نقطة قد حصدهم خلال خوضه 11 مباراة فاز في ثلاثة مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات.

ويحتل أهلي جدة المركز الخامس برصيد 22 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات.

search